السبت، 13 فبراير 2021

Barb & Star Go To Vista Del Mar 2021

 

كوميديا ظريفة وممتعة مع "بارب" و"ستار" في "فيستا دل مار"

Barb & Star Go To Vista Del Mar

 


فيلم "بارب وستار تذهبان إلى فيستا دل مار" هو فيلم كوميدي ظريف وممتع بأجواء المغامرة والرومانسية والإثارة، وقد أخرجه "جوش غرينبوم". النجمتان "كريستين ويغ" و"آني ميومولو" قامتا بكتابة النص السينمائي للفيلم، بالإضافة إلى أداء دورَيْ البطولة معاً، والجدير بالذكر أنهما قامتا بكتابة النص السينمائي لفيلم الكوميديا الجميل "Bridesmaids"، الذي حقّق نجاحاً مبهراً قبل سنوات، وقد ترشّحتا عنه لجائزة الأوسكار لأفضل نص سينمائي أصلي.


تدور أحداث الفيلم حول "بارب" و"ستار"، وهما امرأتين في منتصف العمر، وتجمعهما صداقة قوية جداً، وبعد فصلهما من العمل تخططان لقضاء إجازة ترفيهية في منتجع "فيستا دل مار" في فلوريدا، ومن هنا تتوطد الأحداث وكل واحدة منهما تخوض تجربة الحب والمغامرة، دون أن تدركان أن هناك حبكة شريرة تهدف إلى القضاء على جميع سكان المنطقة.


قد تبدو قصة الفيلم سطحية ومكررة، ولكن هذا لا يمنع أن يكون الفيلم ممتعاً ومسلياً، ولعلّ أجمل ما في الفيلم هو الأداء المتميز من النجمة "كريستين ويغ" بشخصية "ستار" وشخصية أخرى أيضاً، فهي دائماً ما تبهرني في الكوميديا بخفة دمها وعفويتها حتى في المواقف الجدّية، فبمجرد مشاهدتها على الشاشة أضحك تلقائياً، وحتى النجمة "آني ميومولو" كانت ظريفة ورائعة بشخصية "بارب"، وبالفعل هما ثنائي ناجح معاً ككاتبتين وممثلتين. النجم "ديمي دورنان" كانت إطلالته في الفيلم جميلة وظريفة بشخصية "إدغار".


خط سير الأحداث في الفيلم مليء بالمفارقات الكوميدية الظريفة، حتى وإن كان بعضها هزلياً، وقد أعجبتني إضافة المشاهد الغنائية القليلةـ بالإضافة للمشهد الساخر الذي كان عبارة عن محاكاة لشخصية الفنان "مورغان فريمان" في الفيلم العظيم "The Shawshank Redemption".

بشكل عام، لقد استمتعت بمشاهدة هذا الفيلم، وقلّما نجد فيلماً منعشاً يناسب الأجواء الروتينية المملة التي نعيشها اليوم في زمن الكورونا، وستكون ليلة ممتعة لو شاهدت هذا الفيلم في السينما بدلاً من المنزل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق